إصابة طالبة فنون جميلة وموظف بجامعة المنيا في تصادم بالمنيا
أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نصف نقل من الخلف بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا، وتم نقلهما إلى مستشفى صدر المنيا لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ.
وأسفر الحادث عن إصابة سما كمال عبد القوي، طالبة بكلية الفنون الجميلة ومقيمة بقرية قلندول، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالجبهة بطول 5 سنتيمترات، كما أصيب محمود أحمد سيد، 25 عامًا، موظف بجامعة المنيا ومقيم بقرية كوم الزهير.
تم نقل المصابين إلى مستشفى صدر المنيا لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.
وحررت الجهات المختصة محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.




