تأجيل محاكمة 4 متهمين بواقعة هتك عرض أطفال بمدرسة إلى 22 يوليو
قررت محكمة جنح أوسيم بمحافظة الجيزة تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة هتك عرض أطفال داخل مدرسة ، إلى جلسة 22 يوليو المقبل، لاستكمال مرافعات الدفاع.
أمر الإحالة
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بمشاركة المتهم الرئيسي، المحبوس على ذمة القضية، في إخفاء أدلة الجريمة وعدم الإبلاغ عنها رغم علمهم بها.
وشملت قائمة المتهمين المالك الأساسي للمدرسة، ومديرة المدرسة، ووكيلة المدرسة، ومسؤولة العلاقات العامة التي قامت لاحقًا بنشر الفيديو المتعلق بالواقعة.
وكشفت مذكرة الإحالة أن المتهمات من العاملات بالمدرسة أقررن خلال التحقيقات بمشاهدتهن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة منذ شهر سبتمبر 2024، وعلمهن بما تضمنه من وقائع، إلا أنهن لم يفصحن عنه أو يتقدمن ببلاغ إلى الجهات المختصة.
وأضافت التحقيقات أن المتهمات بررن عدم الإبلاغ عن الواقعة بخشيتهن فقدان وظائفهن، إلى جانب تحذيرات من المالك الأساسي للمدرسة بعدم الإفصاح عن الأمر.
وتواصل المحكمة نظر القضية وسط متابعة واسعة، فيما تستكمل هيئة الدفاع مرافعاتها خلال الجلسة المقبلة المقررة في 22 يوليو.