الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام عبرية: سقوط 12 صاروخا يتسبب فى قطع التيار الكهربائي

تل أبيب

تل أبيب

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام عبرية، منذ قليل، عن سقوط نحو 12 صاروخا على مدينة الخليل وسببت قطعا جزئيا للتيار الكهربائي.

كما تقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي الآن عدد من المنازل في تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، إضافة إلى أن قوات الكيان الصهيوني تقتحم قرية بديا غرب سلفيت.

وتدور مواجهات عنيفة الآن بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي قرب المنطقة الصناعية في بلدة بيتا جنوب نابلس، بالاضفة إلى أن هناك مجموعة من الكيان الصهيوني تقتحم مدينة الخليل.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن هناك غارات واشتباكات مسلحة على الطريق الساحلي غرب غزة، مشيرة إلى اقتحامات فى قرية روجيب جنوب شرق نابلس، بالإضافة إلى اقتحام مخيم العروب بالخليل، وسط مداهمات للمنازل وتحليق لطائرة درون، عقب استهداف البرج العسكري بوابل من زجاجات المولوتوف ومواجهات عنيفة تدور في هذه اللحظات.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي على طريق النشاش جنوب بيت لحم، إضافة إلى شهداء وجرحى في قصف أخر استهدف منازل مأهولة بالسكان في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

كما تطلق قوات الاحتلال الإسرائيلى قنابل الغاز المسيل الدموع على منازل المواطنين في قريه طورة جنوب غرب حنين عقب اقتحامها، إضافة إلى أن هناك غارات صهيونية عنيفة شمال غرب القطاع.

وفى سياق متصل، كشفت وكالة الأونروا، عن أنهم غير قادرين على الوصول إلى الغالبية العظمى من فريق عملهم في غزة بسبب انقطاع الاتصال.

وفى سياق أخر أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية، عن وصول غواصة من طراز أوهايو إلى الشرق الأوسط لدعم قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ومن جانبها، أعربت منظمة الصحة العالمية، عن قلقها البالغ بشأن التقارير عن انقطاع الاتصالات مرة أخرى في قطاع غزة بالتزامن مع القصف العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي

search