الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدث باسم الاحتلال: الهجمات الإيرانية ضربت قواعد جوية إسرائيلية

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم السبت، إن قواته دمرت 2000 هدف لحزب الله اللبناني، بينها مباني عسكرية وبنى تحت الأرض.

وتابع المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن القوات استطاعت تدمير نفق بطول 250 مترا، يضم غرف قيادة كانت معدة للهجوم على الجليل الأعلى المحتل، مضيفًا أن الحرب لها ثمن باهظ وفقدنا ما يقرب من 11 جنديًا في صفوفنا نتيجة الهجمات المباشرة والهجمات بالمسيرات.

وأوضح هاجاري، أن إسرائيل تقاتل في ظل أرض صعبة ووعرة في جنوب لبنان، زاعمًا أنه منذ بدء العملية البرية على جنوب لبنان سقط نحو 440 عنصرًا من عناصر حزب الله بينهم 30 قائد ميداني من مختلف الرتب.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن نتائج الهجوم على مقر حزب الله اللبناني، في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مازالت قيد الفحص.

وأكد المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، أن الهجمات الصاروخية الإيرانية تسببت في إصابة قواعد ومطارات عسكرية إسرائيلية، دون التسبب بأضرار بالطائرات الحربية، موضحًا أن الجيش الإسرائيلي في حالة انتشار ومستعد للتعامل مع التطورات في ذكرى مرور عام على هجوم 7 أكتوبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search