الأحد، 06 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد ، فيا ريال

ريال مدريد ، فيا ريال

مصطفي غطاطي

A A

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني 2024 ، يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فياريال في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني 

وتقام مباراة ريال مدريد مع فياريال في تمام الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيف ملعب سنتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

ويمتلك ريال مدريد 18 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول الليجا، متقدما بفارق نقطة واحدة عن فياريال الذي يأتي في المركز الثالث.

ويسعى المرينجي لاستعادة ثقة جماهيره بعد تعادله في الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، بالإضافة إلى تلقيه هزيمة بهدف نظيف أمام ليل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني 

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال، في بطولة الدوري الاسباني، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة 1 beIN Sports . شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد فيا ريال اليوم، ستبث عبر قنوات bein sports 1 التي توفر تغطية مميزة لجميع مباريات الدوري الانجليزي، بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وفياريال 

تاريخ اللقاءات بين ريال مدريد وفياريال يؤكد التنافس المثير بين الفريقين ، ورغم فوز ريال مدريد 4-1 في لقاء الموسم الماضي على ملعب البرنابيو، إلا أن فياريال نجح في تحقيق انتصارات مهمة في السنوات الأخيرة، منها الفوز 3-2 في البرنابيو في أبريل 2023، مما يدل على قدرة فياريال على إرباك الفريق الملكي، ويأمل لاعبي فياريال استغلال الحالة النفسية لريال مدريد بعد خسارته الأخيرة. إليكم شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024.


تشكيل ريال مدريد لمواجهة فياريال اليوم في الدوري الإسباني

 حراسة المرمى: لونين. 

 خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي. 

 خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام. 

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search