الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق مطعم صبحي كابر في ظروف غامضة ورسالة مؤثرة تشعل "فيس بوك" (تفاصيل)

غلق مطعم صبحي كابر

غلق مطعم صبحي كابر

عبد الرحمن المصري

A A

غلق مطعم صبحي كابر، «لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا» بتلك الكلمات، نشرت صفحة مطعم صبحي كابر رسالة مؤثرة في الرد على عملاء المطعم، وكأنه الوداع الأخير.

وكالنار في الهشيم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بـ«اسكرين شوت» لصفحة المطعم على فيس بوك، التي تفيد بغلق مطعم صبحي كابر، حتى إشعار آخر، دون توضيح التفاصيل.

وتركت صفحة مطعم صبحي كابر على فيس بوك، رسالة اعتبرها البعض غريبة، ولاقت تفاعلًا بالآلاف من جانب عشاق المطعم ورواده، في رد فعل سريع على إغلاق المطعم.

وجاء محتوى الرسالة الأخيرة على صفحة مطعم صبحي كابر، كالتالي: “يرجي العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدء من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

وانهالت التعليقات على المنشور الأخير لصفحة مطعم صبحي كابر، للاستفسار عن حقيقة ما حدث من بيع للمطعم، وتوقف نشاطه في مصر.

جدير بالذكر أن مطعم صبحي كابر ضمن أقوى المطاعم المصرية، والذي يتميز بخلطات مميزة في المشويات وأكلات المطبخ الشرقي، مما جعل الآلاف من مرتادي المطعم يرتبطون به وجدانيا ويداومون على التردد عليه.

ويعد مطعم صبحي كابر ضمن أقوى 150 مطعم على مستوى العالم، وذلك في ظل منافسة شرسة مع أقوى المطاعم العالمية التي تتنوع منتجاتها وأطباقها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search