الجمعة، 11 أكتوبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مندوب لبنان: آلة الحرب الإسرائيلية أخرجت مستشفيات لبنانية عن الخدمة

مندوب لبنان في الأمم المتحدة

مندوب لبنان في الأمم المتحدة

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مندوب لبنان في الأمم المتحدة، الخميس، إنه يتوجب على مجلس الأمن الدولي، إدانة الاجتياح الإسرائيلي البري للبنان، والذي صدر قرار دولي بوقفه.

وتابع مندوب لبنان، خلال جلسة مجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط، أن آلة الحرب الإسرائيلي لا تزال تدمر وتقتل المدنيين اللبنانيين، مضيفًا أن القصف الإسرائيلي أخرج عدة مستشفيات في لبنان عن الخدمة.

وأضاف مندوب بيروت، خلال الجلسة، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف من خلال عملياته، ناقل المياه الأساسي لنهر الليطاني، ومحيط قلعة بعلبك في الجنوب.

وقال مندوب لبنان، في منظمة الأمم المتحدة، إننا في لبنان نوجه صرخة للمجتمع الدولي بضرورة توفير الدعم العاجل للبنان، وأن الحلول الدبلوماسية هي الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب الإسرائيلية ووقف العدوان.

وأوضح مندوب لبنان، في الأمم المتحدة، أننا ملتزمون بتطبيق القرار الأممي رقم 1701، والمبادرة الفرنسية الأمريكية، الداعية لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يومًا.

مندوب روسيا: مجلس الأمن مكتوف الأيدي أمام جرائم إسرائيل

وقال مندوب روسيا في مجلس الأمن، أن إسرائيل تشن حربًا واسعة النطاق في الشرق الأوسط، مضيفًا أن مجلس الأمن الدولي يقف مكتوف الأيدي أمام الجرائم الإسرائيلي في المنطقة.

وتابع المندوب الروسي، أن إسرائيل تواصل اعتداءاتها المروعة وتستهدف العديد من المناطق المأهولة بالسكان في العاصمة بيروت، وتواصل انتهاكاها للقوانين الدولية بالاعتداءات المستمرة على لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search