الجمعة، 11 أكتوبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعصار ميلتون، إنقاذ رجل متشبث بصندوق والحيوانات بخير

ولاية فلوريدا خلال الإعصار

ولاية فلوريدا خلال الإعصار

أيمن عبدالمنعم

A A

إعصار ميلتون، تشهد ولاية فلوريدا الأمريكية وصول الإعصار ميلتون، إلى اليابسة، والذي صنف من قبل هيئة الأرصاد هناك، بأنه إعصار من الدرجة الخامسة وذلك لشدته، وقوته التدميرية التي لم يسبق لها مثيل من قبل.

الإعصار الذي دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن، لدعوة سكان ولاية فلوريدا لإخلاء منازلهم قبل وصوله بساعات، سبب حالة كبيرة من الفوضى في أنحاء الولاية جعلت العديد يتساءل عن الشكل الذي آلت إليه الحياة هناك سواءً كانت حياة بشر أو حيوانات.

الحيوانات آمنة وبخير بعد العاصفة

في ولاية فلوريدا تقبع حديقة تامبا للحيوان، والتي تحوي بداخلها ما يقرب من 1000 حيوان، والتي مر عليها الإعصار الشديد ميلتون، كأي منشأة داخل الولاية.

إعصار «ميلتون»

ووفقًا لما ذكره المتحدث باسم الحديقة لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية، فإن الحيوانات في حديقة تامبا آمنة، وستظل في بيوتها الليلية وملاجئ الأعاصير، بينما يتم العمل على رفع الأضرار نتيجة إعصار ميلتون عن منازلها، وكذلك الاحواض المائية في الحديقة لم تتضرر ومازالت الكائنات البحرية في الحديقة بخير.

وحسبما ذكرت الوكالة، فإن حديقة تامبا تعرضت لبعض الأضرار جراء الرياح العاتية ولا يوجد بها كهرباء، ومن الممكن أن تستغرق عملية التنظيف والترميم عدة أيام.

خفر السواحل الأمريكي ينقذ رجل تشبث بـ “صندوق"

وبالحديث عن الأضرار التي خلفها إعصار ميلتون خلفه، رصد خفر السواحل في الولاية، رجلا يصارع الموت في خليج المكسيك بعد أن حاصرته المياه العالية نتيجة الاعصار مع قاربه.

وأوضح خفر السواحل الأمريكي، أن الرجل كان على متن قارب صيد تعطل قبالة شاطئ ماديرا في ولاية فلوريدا، قبل ساعات من وصول الاعصار، إلا أن خفر السواحل تمكن من انقاذ الرجل الذي ظل متشبثًا بصندوق تبريد منتظرًا الغوث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search