الخميس، 10 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاد من الإعارة ليقهر الزمالك في عقر داره بالقمة، "الجمهور" يكشف التفاصيل

الأهلي

الأهلي

إسلام محمد

A A

انتهت منذ قليل، قمة شباب الأهلي والزمالك، بفوز المارد الأحمر على نظيره الزمالك، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الزمالك بـ ميت عقبة.

وسجل قائد الفريق يوسف عفيفي العائد من الإعارة هدف فريقه الثاني على غريمه التقليدي نادي الزمالك، مما جعل النادي الأهلي متقدماً طوال أحداث مجريات المباراة، قبل أن يضيف الأهلي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ليقضي على أحلام شباب الزمالك تماماً، في المباراة التي كان ينتظرها عشاق القطبين في كل مكان.

وتواصل موقع "الجمهور" مع مصدر مقرب من اللاعب، وقال المصدر، إن عودة اللاعب من الإعارة ما هي ألا مسألة وقت فقط لا غير، وسيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تابع المصدر: هناك بعض العروض التي تنتظر اللاعب، وهناك مجلس إدارة وقطاع شباب ومسؤولين في الأهلي منوطين بخروج اللاعب أو عودته في الوقت المناسب، حسب احتياجات النادي.

وكان النادي الأهلي، أعار قائد فريق شباب مواليد 2005 إلى نادي اسيريسكا السويدي منذ 3 شهور، قبل أن يعود نجم وسط الفريق ليتألق مجدداً مع المارد الأحمر، ويكون أحد أهم أسباب فوز فريقه على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بتسجيله هدف الفوز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search