الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحة لبنان: ارتفاع ضحايا غارة الاحتلال على بيروت إلى 18 شهيدا و92 مصابا

العاصمة اللبنانية بيروت

العاصمة اللبنانية بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء، إن 18 شهيدًا و92 مصابا، سقطوا كحصيلة محدثة، جراء اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة، على العاصمة اللبنانية بيروت.

وتابعت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها، أن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة أعلن، أن اعتداءات العدو الإسرائيلي العاصمة اللبنانية بيروت هذا المساء، أدت إلى ارتفاع أعداد الشهداء إلى 18 شهيدا، وإصابة 92 آخرين بجروح.

غارات إسرائيلية على بلدات في لبنان

وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، أن سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت بلدت الشيعيتية والناقورة والجبين، وأطراف بلدة برج قلاوية، والتي أعقبت الغارات الإسرائيلية الأخيرة على العاصمة اللبنانية بيروت.

كما أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران المعادي الإسرائيلي، استهدف أطرافا بلدة معروب، وأخرى استهدفت أطرافا طيرفلسيه في قضاء صور.

في السياق ذاته أعلن حزب الله اللبناني في بيان له عقب الهجمات الأخيرة على بيروت، أنه جرى تنفيذ ثكنة يفتاح الواقعة ضمن نطاق المنطقة الشمالية العسكرية الإسرائيلية، بعدد من الصواريخ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search