كشف ملابسات مشاجرة داخل محطة وقود بالقاهرة بسبب أولوية تعبئة البنزين
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الضوء على مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر وقوع مشادة كلامية بين عدد من قائدي مركبات “التوك توك” داخل إحدى محطات الوقود بمحافظة القاهرة، ما أدى إلى تعطيل العمل بالمحطة مؤقتًا.
وبالفحص، تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 17 من الشهر الجاري، داخل محطة وقود بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حيث نشبت مشادة بين 3 من قائدي التوك توك بسبب الخلاف على أولوية الحصول على الوقود.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه نتيجة نفس الخلاف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



