الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرد 25% من الموظفين، جيم راتكليف يقود ثورة إدارية في مانشستر يونايتد

السير جيم راتكليف

السير جيم راتكليف

رحمة عويس

A A

قرر السير جيم راتكليف، المسئول عن الجانب الرياضي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، القيام بثوره إدارية لإعادة هيكلة النادي، وذلك بعد عدة سنوات من التراجع في جميع الجوانب. 

ويأتي تحرك راتكليف في شراء نسبة 25% من حصص النادي في وقت يعاني فيه مانشستر يونايتد من تراجع حاد وأزمات مستمرة.

وتم تعيين راتكليف بالاتفاق مع عائلة الجلازرز وباقي المستثمرين في منصب المدير التنفيذي للنادي، حيث سيكون مسئولاً عن فريق كرة القدم والتخطيط لمستقبله. 

ثورة إدارية في مانشستر يونايتد

 

ويعمل راتكليف حاليًا على إحداث ثورة إدارية في مانشستر يونايتد، من خلال تعيين مدير رياضي ومدير تنفيذي، بالإضافة إلى التخطيط لمشروع بناء ملعب جديد بمثل استاد ويمبلي الشهير.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن راتكليف قد تعاقد مع شركة استشارية تسمى "انترباث" للمساعدة في إعادة هيكلة النادي إداريًا وتقليلالمصروفات. 

ستعمل الشركة على تخفيض نسبة العاملين في النادي بنسبة تتراوح بين 20 إلى 25%، وذلك بسبب عدم حاجة النادي إلى تلك العمليات.

وتشمل اختصاصات شركة "انترباث" مراجعة كافة المصروفات الإدارية، بما في ذلك تذاكر الطيران وتكاليف الأعمال الإدارية والتعاقدات مع الموردين، وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة الكفاءة وتحقيق توفير مالي في النادي.

ومن المتوقع أن يكون لتدخل راتكليف وشركة "انترباث" تأثير كبير في تحسين الأداء الإداري لمانشستر يونايتد وتجاوز الأزمات التي يعاني منها النادي. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.