الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024

منتخب الطائرة

منتخب الطائرة

رحمة عويس

A A

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024، يستعد منتخب مصر للكرة الطائرة رجال لخوض ثاني لقاء له في مشواره بدورة الألعاب الأولمبية، وذلك بمواجهة منتخب إيطاليا صباح اليوم الثلاثاء.

البث المباشر، لمشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024

البث المباشر، لمشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024، ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الإيطالي في تمام الساعة العاشرة صباحَا بتوقيت القاهرة في منافسات أولمبياد باريس 2024 والتي تستمر من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، بمشاركة أكثر من 10 آلاف رياضي من 206 دول، بينهم فريق اللاجئين، في 32 رياضة مختلفة.

شاهد مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024

شاهد مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024وتضم قائمة منتخب الطائرة في الأولمبياد على النحو التالي: حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد محمد لاعب احتياطي.

ويشارك منتخب مصر للكرة الطائرة للمرة الأولى في الأولمبياد، بعد غيابه عن النسختين الماضيتين، حيث كانت آخر مشاركة له في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

مشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024

مشاهدة مباراة مصر وإيطاليا للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024 وتستمر منافسات أولمبياد باريس 2024 من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، بمشاركة أكثر من 10 آلاف رياضي من 206 دول، بينهم فريق اللاجئين، في 32  رياضة مختلفة.

وتعد مشاركة البعثة المصرية هي الأكبر على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية من حيث عدد اللاعبين بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، بالإضافة إلى أن بعثة الفراعنة هي الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا. 

إليكم البث المباشر مباراة منتخب مصر والبرازيل للكرة الطائرة للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.