الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أيام متصلة عطلة رسمية مدفوعة الأجر، اعرف موعدها

العطلات الرسمية

العطلات الرسمية

أحمد المقدامي

A A

مع اقتراب شهر سبتمبر المقبل تحل علينا ذكرى المولد النبوي الشريف، وتأتي هذا العام يوم 16 من سبتمبر المقبل ويوافق يوم الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول.

ويحصل العاملون في القطاع العام بالدولة والقطاع الخاص في هذا اليوم على إجازة مدفوعة الأجر، وطبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بترحيل الإجازات والعطلات الرسمية، بسبب أي مناسبات دينية أو قومية وتتصادف مع أول أو منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، لضمان استمرار وانتظام العمل بالمصالح الحكومية.

وبناء عليه سوف يتم ترحيل ذكرى المولد النبي الشريف من 16 سبتمبر إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر من نفس الأسبوع، متصلا به يومي الجمعة والسبت اللذان يمثلان إجازة رسمية أسبوعية بأغلب قطاعات الدولة. ليستفيد العاملون بالقطاعات الحكومي والعام والأعمال العام والخاص، بإجازة رسمية 3 أيام متصلة، مدفوعة الأجر بالكامل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.