الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات، وآخر تطورات قضية حسام المندوه

الزمالك

الزمالك

إلهام حمدي

A A

قرر معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات للمشاركة في دورتين وديتين.

وتسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات، للدخول في معسكر مغلق قبل المشاركة في البطولة الأولى بطولة الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات

 ومن المقرر أن يغادر فريق الزمالك إلى دولة الإمارات، في السادسة صباح الخميس المقبل الموافق 18 يناير الجاري، للمشاركة في دورتين وديتين.

الزمالك، سيلعب بطولة الوحدة الودية في أبوظبي خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما سيشارك نادي الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، رفقة أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني.

الزمالك يخوض آخر ودية قبل موعد السفر

من المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية عصر اليوم الثلاثاء مع نظيره الشباب الكويتي قبل السفر إلى الإمارات، ويواصل الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمنافسات الفترة القادمة في الإمارات.

كما حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران أمس الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

تقسيم تدريب الزمالك الى مجموعتين

أدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران، و تولى معتمد جمال المدير الفني للفريق تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي المدرب العام تدريب المجموعة الأخرى.

حرص الجهاز الفني للفريق على منح اللاعبين تعليمات مستمرة خلال الفقرة الفنية لتنفيذ المطلوب منهم بشكل دقيق.

معتمد جمال يمنح أوباما وعبد الغنى راحة

قرر معتمد جمال، الفني المدير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح يوسف إبراهيم «أوباما» راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر الإثنين على ملعب النادي.

وجاء غياب «أوباما»، بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خفيف، ليحصل على راحة من مران اليوم، مشيرًا إلى أنه سيتواجد مع الفريق اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية، حسبما ذكر المركز الإعلامي للنادي.

كما حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من الجهاز الفني التدريبات أقيمت اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

آخر تطورات قضية حسام المندوه

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة أمس الإثنين، مد أجل الحكم في الطعن المقدم من حسام المندوه، أمين الصندوق بنادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر الأحد الماضي، باستبعاده من الترشح على مقعد أمين الصندوق في الانتخابية الأخيرة لمجلس إدارة نادى الزمالك،

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.