الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شبانة: تصريحات رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي عن معلول "غريبة"

علي معلول

علي معلول

منصور مجاهد

A A

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن تصريح محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي، حول تجديد عقد اللاعب علي معلول، قد يبدو وكأنه إشادة باللاعب التونسي، لكنه في باطنه يحمل تلميحاً يقلل من قيمته ويصور الأمر وكأنه مجاملة. 

وأكد شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" الذي يُبث على فضائية etc، أن علي معلول هو أحد أبرز نجوم الأهلي، وكان في مقدمة اللاعبين المشاركين في حملة الإعلان عن القميص الجديد للفريق للموسم المقبل، مما يعكس دوره الكبير في النادي. 

وأضاف شبانة أن تصريح محسن صالح كان "غريباً" في نظره، خاصة وأن معلول يعتبر نجمًا كبيرًا، وسيعود بقوة للملاعب بعد شفائه، مشيراً إلى أن العديد من اللاعبين تعرضوا لإصابات وعادوا إلى الملاعب بقوة.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم

ولعب الأهلي مباراة ودية مع وادي دجلة على ملعب التتش مساء الجمعة الماضي وفاز بها بهدف دون رد سجله حسين الشحات، استعدادًا لضربة البداية بدوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره جورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search