الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة: الأهلي أمام تحديات كبرى ويتطلب تدعيمات قوية لتحقيق الطموحات

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي سيواجه تحديات كبيرة في الموسم المقبل، حيث سيشارك في عدة بطولات مهمة، منها كأس العالم للأندية، معربًا عن دهشته لعدم تعزيز الفريق بصفقات قوية مثل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، إلى جانب المشاركة في كأس الانتركونتينتال، دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وغيرها من البطولات.

وقال شبانة خلال برنامجه "بوكس تو بوكس" على فضائية etc: "الأهلي سيلعب ضد العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي حال تخطيه أوكلاند سيتي، والفائز سيتأهل لنصف النهائي، وسيتم تحديد الملعب لاحقًا".

وأضاف: "ريال مدريد سيشارك في المباراة النهائية فقط لأسباب تسويقية ورعاية، مما يفتح النقاش حول ملف الرعاية بالنادي الأهلي ومحاولات البعض المقارنة معه، وهذا يرتبط بالتاريخ والإنجازات".

الأهلي

وتابع شبانة: "فرص الأهلي ستكون كبيرة جدًا في حال مواجهة العين على استاد القاهرة بحضور 60 ألف مشجع، وإذا فاز، سيواجه على الأرجح بطل أمريكا الجنوبية، وهناك فرصة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن هذا يتطلب استثمارات أكبر في الصفقات ودعم الفريق بشكل قوي في الفترة القادمة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون صعبة، والزمالك دعم صفوفه بصفقات قوية، وأنا سعيد برؤية النادي الأبيض يضم لاعبين مميزين لتعزيز المنافسة بين الناديين. أتمنى أن تتعاقد كل الفرق الجماهيرية مع صفقات قوية لتعزيز المنافسة بين الجميع".

وختم قائلاً: "ينبغي أن تكون المنافسة بين الأندية الجماهيرية قوية، ولا يجوز أن يخرج الزمالك خالي الوفاض من البطولات المحلية. بيراميدز فاز بإحدى البطولات وشهدنا احتفالات كبيرة وقالوا إنها أعرق بطولة في التاريخ، رغم أن هناك العديد من الأندية التي حققت الفوز بها سابقًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search