الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى ميلاده الثلاثين، فيرنانديز يكتب التاريخ مع البرتغال

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

حسين العجيلي

A A

واصل برونو فيرنانديز، تألقه مع منتخب البرتغال بعد تسجيله أمام إسكتلندا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب «دا لوز»، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بـدوري الأمم الأوروبية 2024، وانتهت لصالح البرتغال 2-1.

وسجل فيرنانديز، هدف التعادل لمنتخب البرتغال في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ويأتي ذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده الثلاثين.

برونو فيرنانديز يكتب التاريخ مع البرتغال

وتحمل هذه المباراة رقم 600 لنجم مانشستر يونايتد، مع الأندية والمنتخبات.

وخاض فيرنانديز 73 مباراة، رفقة منتخب بلاده البرتغال، نجح في المساهمة بـ 45 هدفًا، حيث سجل 24 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

أحداث مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وكان سكوت ماكتومناي قد سجل الهدف الأول لمنتخب إسكتلندا أمام البرتغال، في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء أرسلها سكيني مكلين، ونجح نجم اليونايتد السابق في إسكانها الشباك البرتغالية.

وبحلول الدقيقة 53، سجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لمنتخب البرتغال، في مرمى إسكتلندا، بعد عرضية أرضية من رافاييل لياو، نجح فيرنانديز في إسكانها الشباك قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدف الفوز قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search