السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال السعودي يعين الإسباني ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا للنادي

الهلال السعودي

الهلال السعودي

علي نصير

A A

أعلن مجلس إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، عن تعيين الإسباني ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا لنادي الهلال، خلفا للمهندس عبد الله الجربوع، على أن يباشر أعماله مطلع العام المقبل.

ويحمل كالزادا خبرات واسعة، إذ عمل في كثير من المناصب القيادية لدى عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، ويعد كالزادا واحدا من أشهر المسوقين الرياضيين.

وتمنى مجلس الإدارة في بيان رسمي اليوم الأربعاء التوفيق لـ«كالزادا» لمواصلة مسيرة النجاحات، متطلعين للعمل معا من أجل تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة للنادي، وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

وتزخر مسيرة كالزادا المستمرة لأكثر من عقدين بالعديد من الخبرات القيادية التنفيذية في القطاع الرياضي، حيث تولى في البداية منصب المدير التجاري ومسؤول التسويق في نادي برشلونة عام 2002.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تأهله لدور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على فريق نافباخور الأوزبكي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وأنهى الزعيم المباراة بالفوز بثنائية نظيفة، وأحرز البرازيلي «مالكوم»، الهدف الأول للفريق الأزرق في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، ثم عزز سالم الدوسري تفوق الهلال وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 85.

وتصدر فريق الهلال السعودي مجموعته في دوري أبطال آسيا، بعد الفوز في مباراة أمس برصيد 13 نقطة، بينما يأتي فريق نافباخور الأوزبكي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويتواجد فريق الهلال في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي تضم: «نافباخور الأوزبكي نساجي مازندران الإيراني ومومباي سيتي الهندي».

ماركا الإسبانية تتغنى بالهلال السعودي

تغنت صحيفة «ماركا» الإسبانية، بفوز الهلال وتصدره للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه المدمر على فريق الحزم بتسعة أهداف نظيفة. وأشادت الصحيفة بأداء الهلال المذهل وقوته الهجومية اللافتة، حيث لم يمنح الحزم أي فرصة للتهديد خلال المباراة.

وأثنت الصحيفة على استمرارية الهلال في البقاء على قمة الترتيب، مؤكدة أن فريق الهلال يعبر عن قوة واستمرارية لا مثيل لهما في الدوري السعودي، مشيرة إلى أن فريق الهلال لم يتراخ على الإطلاق وظهر بمستوى لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب والدهشة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هذا الفوز الكبير يعكس تفوق الهلال على الفرق الأخرى في الدوري، وأنه سيكون من الصعب على أي فريق مواجهته ومنافسته.

وأشارت إلى أن الهلال يسير بقوة نحو حصد اللقب، وأنه يمتلك القدرة على تحقيق إنجازات كبيرة في الموسم الحالي.

واختتمت «ماركا» بتأكيدها على أن الهلال هو الفريق المهيمن في الدوري السعودي للمحترفين، وأنه يستحق الاحترام والتقدير لأدائه الرائع ونتائجه المميزة، وأعربت عن تشوقها لمتابعة المزيد من مباريات الهلال وتألقه في المسابقة.

search