السبت، 05 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول وكريستال بالاس

أحمد كامل

A A

شاهد، بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الريدز أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة فريقي ليفريول وكريستال بالاس من خلال خدمة بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصطدم الريدز متصدر جدول البريميرليج بنظيره فريق كريستال بالاس، في مواجهة ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات المسابقة.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يرغب عشاق الساحرة المستديرة في طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ويحل الريدز ضيفاً ثقيلاً على ملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح سجلاً كبيراً من الأهداف أمام كريستال بالاس، إذ نجح في تسجيل 8 أهداف في 12 مواجهة له أمام فريق كريستال بالاس.

مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

يتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة عشر نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، فاز في 5 منهم وخسر في لقاء واحد، فيما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب المسابقة بثلاث نقاط فقط من 6 مواجهات، لم يحقق الفوز في أي لقاء خاضه في النسخة الحالية من البطولة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search