السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، بث مباشر مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

محمد الصو

A A

شاهد، بث مباشر مباراة إبسويتش تاون ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة فريقا إبسويتش تاون ووست هام يونايتد من خلال خدمة بث مباشر مباراة إبسويتش ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصطدم رفاق سام مرسي صاحب المركز الخامس عشر بنظيره فريق وست هام صاحب المركز الرابع عشر، في مواجهة ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات المسابقة.

بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يكتفي بتعادل مع فولهام في الدوري الإنجليزي  - بطولات

مشاهدة مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويرغب عشاق الساحرة المستديرة في طريقة مجانية لمشاهدة مباراة إبسويتش تاون ووست هام، ويحل تاون ضيفاً ثقيلاً على ملعب "لندن الأولمبي" معقل وست هام يونايتد، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعديل مساره في جدول الترتيب.

شاهد مباراة  إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في مباراة جديدة يخوضها المصري سام مرسي رفقة فريقه بالبريميرليج.

 

مباشر مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

ويحتل نادي إبسويتش تاون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، برصيد 4 نقاط، من التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين.

في حين يحتل وست هام يونايتد المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search