السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يحضر المران الأول للأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد الصو

A A

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، المقرر إقامته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي.

ويأتي حضور الخطيب للمران الجماعي مساء اليوم لدعم اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض بطولة السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، والمطالبة بتحقيق اللقب.

 

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي في التدريبات الجماعية

كما يحرص بيبو على دعم محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة بعد تنصيبه في هذا المنصب، والتأكيد على أهمية تواجده بالفترة المقبلة، حيث يجمعهما جلسة على هامش تدريب الفريق بالتتش.

من هو محمد رمضان المدير الرياضي ومدير الكرة الجديد بالأهلي؟ - شبابيك

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى تدريباته الجماعية اليوم عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، عقب هزيمة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عاد إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية قادمًا من سويسرا عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها لمدة 5 أيام عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي، مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات خلال الشهر الجاري.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يعود نادي الأهلي لخوض تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، بعد عودة مارسيل كولر أمس الجمعة إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق، من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض على ملعب المملكة أرينا.

الأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search