الخميس، 08 أغسطس 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الرابعة.. درة وهاني سلامة معًا في «الذنب»

هاني سلامة ودرة

هاني سلامة ودرة

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة درة، عن موعد بدء تصوير مسلسل «الذنب» خلال الأيام المقبلة، الذي سيتم عرضه عبر أحد المنصات الالكترونية، والعمل من بطولة الفنان هاني سلامة، وعددًا كبيرًا من نجوم الفن.
 

ومن المقرر أن تجسد «درة» في أحداث مسلسل «الذنب» بشخصية طبيبة نفسية تحاول إصلاح البطل والذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة.

ومسلسل «الذنب» لم يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ولكنه سيعرض خلال الشهور المقبلة، والمسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

آخر الأعمال الفنانة «درة»

جدير بالذكر أن، آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة درة مسلسل «الأجهر»، والذي تم عرضه خلال السباق الدرامي برمضان الماضي 2023، على شاشة «إم بي سي مصر».
 

مسلسل «الأجهر» من بطولة: عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل «الأجهر» عن تهمت يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

 

 ويُعد مسلسل «الذنب» هو العمل الرابع الذي يجمع بين الفنانة درة والفنانة هاني سلامة حيث شاركوا في ثلاث أعمال من قبل وهم: فيلم الأولة في الغرام، مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل بين السما والأرض الذي عرض الموسم الرمضاني 2021.
 

 ومسلسل «بين السما والأرض» تدور أحداثه حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.