الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلامية أسما إبراهيم تروج لمدينة العلمين بالطيران بالمظلات (فيديو)

 الإعلامية أسما إبراهيم

الإعلامية أسما إبراهيم

ياسمين شهاب

A A

روجت الإعلامية أسما إبراهيم، للسياحة في مدينة العلمين الجديدة من خلال تجربة مختلفة قامت بها بالطيران بالمظلات فوق سماء العلمين وأبراجها.
 

ونشرت أسما، مقطع فيديو، مدته 4 دقائق ونصف أثناء تجربتها التي تبرز بها جمال وسحر مدينة العلمين الجديدة، معلقة: "مفيش أحلى ولا أجمل من شواطئ مصر، مدينة العلمين تتحول من صحراء مليئة بالألغام إلى واحدة من أجمل وأحدث مدن العالم بأيادي مصرية في وقت قياسي.. لازم نكون فخورين ببلدنا والإنجاز ده”.
 

وطلبت أسما إبراهيم من متابعيها زيارة مدينة العلمين لما تحمله من سحر وجمال وتناسب كل المستويات.

وتستعد الإعلامية أسما إبراهيم لتصوير موسم جديد من برنامج حبر سري في موسم جديد سوف تعلن عن مفأجائته خلال الفترة المقبلة.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات  الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.