الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم: أمطار رعدية ورياح وأتربة

أرشيفية

أرشيفية

هارون الهواري

A A

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه يسود، اليوم الخميس، طقس شديد الحرارة مشمس رطب نهارا، على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة مشمس على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وأكدت الهيئة ، استمرار معدلات الرطوبة في الارتفاع لتتراوح بين 75% إلى 80%، وتزيد من الشعور بحرارة الطقس بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تعد هي السمة المميزة للطقس طوال فترة الصيف.

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة
 

حذرت هيئة الأرصاد من استمرار سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة والرعدية أحياناً التى قد تصل لحد السيول على مناطق من (حلايب -شلاتين -رأس بناس-مرسى علم -أبوسمبل -أسوان - الوادي الجديد-الأقصر)، يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

حركة الملاحة البحرية 
 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها أن حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط معتدلة، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من متر : 1,5 متر.. السطحية شمالية شرقية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.