الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد زواجهما.. رسائل غزل بين درة وزوجها: «أنت الحب والسند والأب»

الفنانة درة وزوجها

الفنانة درة وزوجها

رحاب عنتر

A A

تحتفل اليوم، الفنانة التونسية درة بعيد زواجها الثالث، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت الفنانة درة فيديو لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، على إنستجرام من خلال خاصية أستوري، تضمن لقطات من حياتهما على أنغام أغنية «شكرًا من هنا لبكرة»، للفنان عمرو دياب، وعلقت على الفيديو قائلة: «عيد زواج سعيد حبيبي، 3 سنوات زواج».

وشاركت درة متابعيها فيديو أثناء تصوير سيشن، مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، على أنغام الأغنية الإنجليزية «happy anniwersary day»، وعلقت درة قائلة: «حبيبي ربنا يخليك ليا».

وأضافت درة صورة قديمة لهما تم التقاطها أثناء احتفالهما بـ«كتب الكتاب»، وعلقت درة معبرة عن سعادتها، وامتنانها لوجوده في حياتها قائلة: « إلى زوجي المحب، شكرًا لكونك مرساة لي في بحار الحياة العاصفة، أعتز بكل لحظة قضيناها معًا، الذكرى السنوية الثالثة السعيدة».

كما أعادت درة نشر صورة لهما من كواليس مسرحية «حتى لا يطير الدكان»، التي شاركت بها العام الماضي، وظهرت درة في الصورة بلبس الشخصية، التي جسدتها بالمسرحية، وعلقت على الصورة قائلة: «أنت الحب والزوج والأب والأبن، الصورة من كواليس مسرحية حتى لا يطير الدكان، السنة اللي فاتت وأنا بلبس الشخصية».

كما شارك زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد متابعيه، احتفاله بعيد زواجه على الفنانة درة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر هاني سعد صور له برفقة الفنانة درة، أثناء كواليس مسرحية حتى لا يطير الدكان، على أنغام أغنية «إنتي الأحباب»، للفنان عبدالرحمن رشدي، وعلق قائلًا: «لا أستطيع أن أخبرك بما يكفي، كم أنتي جميلة، وكم تجعليني سعيد ومبتسم، وكم تعني لي، ذكرى سعيدة لحبي الحقيقي».

لترد الفنانة درة عليه قائلة: «أنت الحب والزوج والسند والأب والابن».