الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024

أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث

أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث

سلمى ياسر

A A

يخوض أحمد الجندي لاعب منتخب مصر لـ الخماسي الحديث، مباراة هامة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

موعد مباراة أحمد الجندي اليوم في منافسات الخماسي الحديث 

وتقام منافسات أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2002، في تمام الثانية عشر ظهرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر قناة beIN SPORTS XTRA 1 لمتابعة ورصد بطولة أولمبياد باريس 2024 علي مدار الـ 24 ساعة

بث مباشر قناة beIN SPORTS XTRA 1 لمتابعة ورصد بطولة أولمبياد باريس 2024 علي مدار الـ 24 ساعة

وتنطلق منافسات التايكوندو في أولمبياد باريس خلال الفترة من 8 الى 11 أغسطس، وتشارك مصر بالحد الأقصى للاعبين بواقع لاعبان ولاعبتان وهم: أحمد الجندي ومهند شعبان وملك إسماعيل وسلمى أيمن.

جدير بالذكر أن ملك إسماعيل وسلمى أيمن لاعبات منتخب الخماسي الحديث تلعبان في منافسات السلاح اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث يكشف كواليس أولمبياد طوكيو | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

معلومات لا تفوتك عن مواجهة أحمد الجندي اليوم 

وأكد رئيس الاتحاد الدولي، أن أولمبياد باريس 2024 ستكون مبهرة في قصر فرساي التاريخي خاصة أنها أخر نسخة ستقام بمسابقة الفروسية التي سيتم استبدالها بمسابقة الموانع بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024.

وقالت تشايني يانج، إن أولمبياد باريس 2024 ستشهد منافسات الخماسي الحديث بنظام الـ 90 دقيقة، بالإضافة الى إقامة منافسات نصف النهائي ثم النهائي الذي سيضم أفضل 18 لاعبًا مما سيضفي على المنافسات مزيدًا من المتعة والإثارة.

وصرح البطل المصري أحمد الجندي، أنه في غاية الحماس لخوض المنافسات داخل قصر فرساي التاريخي مما سيزيد المتعة والشغف أثناء اللعب وسط الحضور الجماهيري الكبير حيث تم حجز جميع تذاكر المنافسات.

أحمد الجندي - ويكيبيديا

البث المباشر مباراة أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024

ويبحث عشاق  الرياضة عن طريقة لمشاهدة ومتابعة منافسات أولمبياد باريس 2024، ويقدم لكم موقع «الجمهور» طريقة مجانية من خلال البث المباشر.

وجاءت قائمة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها مصر كالتالي: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة شاطئية، ألعاب الماء (السباحة، والغطس والسباحة التوقيعية)، شراع، تجديف، ملاكمة، تايكوندو، جودو، مصارعة، رفع الأثقال، تنس، تنس طاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، الكانوي والكياك.

أحمد الجندي بعد غيابه عن كأس العالم للخماسي الحديث: لحظة صعبة.. وسأقاتل  للعودة بقوة - بطولات

الحماس يسيطر على أحمد الجندي في أولمبياد باريس 2024

صرح أحمد الجندي، صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث، أنه متحمس للغاية لخوض دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024 في قصر فرساي التاريخي.

وقال الجندي في تصريحات للمركز الإعلامي، أتطلع للمنافسة في هذا القصر التاريخي المهيب المليء بالجمهور المتحمس مما سيزيد من حماسي.

وأضاف لاعب الخماسي الحديث، أن أولمبياد باريس ستكون مختلفة تمامًا عن طوكيو التي أحرز فيها الفضية، فهنا في باريس تم حجز جميع تذاكر المنافسات، وستكون المدرجات مليئة بالمشجعين، مما سيجعل المنافسات أكثر متعة وإثارة.

واختتم صاحب فضية طوكيو حديثه، مؤكدًا أنه سيخوض الأولمبياد بهدف التتويج بميدالية أولمبية قائلًا، أحرزت في أولمبياد طوكيو ميدالية فضية بعد أن كنت في المركز الـ13 في بداية مسابقة الليزر-رن، ولكني سأعمل في باريس على أن أجعل الأمور أكثر سهولة.

أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث يخضع لعملية جراحية في ألمانيا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.