السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فتوح زملكاوي».. الفارس الأبيض يجدد عقد ظهيره الأيسر

فتوح

فتوح

دنيا عبده

A A

أتم مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد عقد ظهير أيسر الفريق «أحمد فتوح» لمدة 3 مواسم قادمة، ومن المقرر أن يحصل «فتوح»، على راتب قريب من أحمد سيد «زيزو». 

وأكدت تقارير صحفية مصرية، اليوم الثلاثاء، حصول أحمد فتوح، على مقدم التعاقد الخاص به مع الفارس الأبيض، وسيوقع اللاعب على عقود التجديد لثلاثة مواسم مقبلة، بعد جلسة جمعت اللاعب مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم.

بعد أنباء عودته لتدريب الزمالك.. رد غامض من «كارتيرون»

علق الفرنسي «باتريس كارتيرون»، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بدخول الفارس الأبيض في مفاوضات قوية مع الديك الفرنسي، لخلافة البرتغالي «أوسوريو»، مدرب الأبيض الحالي.

وقال «كارتيرون»، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» :« الزمالك لديه مدرب الآن، ومن ثم لا أستطيع الإجابة عن كوني سأتولى القيادة الفنية للزمالك من عدمه».

وأضاف المدير الفني لأم صلال القطري: «لدى عقد مع فريق أم صلال لمدة موسمين، ومن الطبيعي الالتزام به».

الفارس الأبيض يستعد لمواجهة البنك الأهلي

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء، بمقر القلعة البيضاء مع لاعبي الفريق الأبيض، وذلك من أجل الاستعدادات لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وتحدث أوسوريو أيضًا عن العديد من الأمور والمواقف الفنية التي واجهت الفريق في المباراة الأخيرة، وشرح برنامج التدريب الخاص بالاستعداد للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وبدأ فريق الزمالك تدريباته اليوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقررة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز يوم 7 أكتوبر الجاري.


 

search