الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فضيحة جنسية» تضرب لجنة الحكام فى الدورى التركى

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

حسين العجيلي

A A

عاقبت المحكمة التركية، إليف كارا أرسلان، البالغة من العمر 24 عامًا، والتى تعمل حكما فى الدورى التركى ، بسبب ظهورها في مقطع فيديو جنسي مسرب مع مفتش حكام الدوري الممتاز، أورهان إردمير، الذي يكبرها بـ 37 عامًا.

وقالت هيئة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم أنها رفضت استئناف المتهمين  مما أدى إلى إيقاف كارا أرسلان عن الأنشطة المتعلقة بكرة القدم بشكل نهائي.

وتشير التقارير إلى أن هذه العقوبات جاءت بعد مزاعم حول ظهور مقطع فيديو جنسي يُعتقد أنه يضم الثنائي، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

الحكمة التركية تنفي تورطها في فيديو جنسي

من جهتها، نفت «كارا أرسلان»، التي تملك 363,000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، أن تكون هي الشخصية التي ظهرت في الفيديو.

وأكدت: «سأواجه طريقًا طويلًا أمامي قانونيًا، لكنني واثقة من قدرتي على التغلب عليه بأفضل طريقة ممكنة».

وفي إطار الدفاع عن موكلته، أصدر محامي كارا أرسلان بيانًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، زعم فيه أن الفيديو تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وجاء في البيان: «الفيديو المفبرك نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إنشاؤه بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر وليس له أي علاقة بموكلتي».

وأشار المحامي، إلى أنه عند فحص الفيديو، يتضح أن الصورة غير واضحة وأن أطراف العلاقة تم تعديلها بواسطة الكمبيوتر.

من جانبه، اعترف إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا، بأن مسيرته المهنية قد انتهت، قائلًا: «لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي وأصدقائي ومجتمع التحكيم».

يُذكر أن إردمير كان حكمًا دوليًا، بين عامي 1999 و2002، وقد تولى إدارة مباريات في الدوري التركي الممتاز قبل أن يصبح مراقبًا للحكام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search