الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تتبيلة صينية بمذاق مختلف عن المعتاد، طريقة عمل دجاج السويت أند ساور في البيت

دجاج السويت أند ساور

دجاج السويت أند ساور

A A

دجاج السويت أند ساور، يُعد طبق دجاج السويت أند ساور من الأطباق الصينية الشهية، الأكثر انتشارًا في المطاعم، حيث يجذب الأكل الصيني الكثير من الأشخاص في مصر والعالم العربي لتجربة أطباق جديدة، ويتمتع الأكل الصيني بمذاق متنوع، ذو طعم حار وحلو في الوقت نفسه.

وفي السطور التالية نستعرض معًا طريقه عمل دجاج السويت أند ساور في خطوات سهلة وبسيطة:

 

مكونات عمل دجاج السويت أند ساور

كيلو صدور دجاج مقطعة مكعبات، ملح وفلفل، ثوم بودر، بصل بودر، بابريكا، نص كوب دقيق، نشا، (للتتبيلة).

ولإعداد الطبق أنت بحاجة للمكونات التالية: خضروات مثل “بصل، جزر، فلفل أخضر بالإضافة إلى فلفل ألوان”، ملعقة صغيرة ثوم مفروم، 2 ملعقة كبيرة كاتشب، 2 ملعقة نشا، 2 ملعقة كبيرة صويا صوص، ملعقة خل، ملعقة كبيرة سكر، رشة سمسم، كوب ماء.

 

طريقة عمل دجاج السويت أند ساور

يوضع الدجاج في التتبيلة لمدة ساعة ثم يوضع في الدقيق ويقلى في زيت غزير، ثم يشوح البصل والفلفل في الزيت، ويضاف الكاتشب والصويا صوص وكوب الماء والنشا والخل ومعلقة السكر وذرة الملح.


ويضاف الدجاج المقلي على الصوص حتى يمتزج بالصوص، وترش بالسمسم، يمكن أن يقدم مع الأرز الأبيض أو النودلز الصيني والسلطة الخضراء، ومشروبك المفضل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search