الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيادة كروت الشحن وباقات الإنترنت، رد عاجل من جهاز تنظيم الاتصالات

اسعار كروت الشحن - أرشيفية

اسعار كروت الشحن - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

كروت الشحن، لاتزال أزمة شركات الاتصالات مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قائمة، حيث طالبت الشركات العاملة بالسوق المصري رفع أسعار خدماتها بشكل عاجل بعد زيادة التكاليف عليها في الفترة الأخيرة، وخصوصاً بعد زيادة أسعار الوقود.

رئيس القومي لتنظيم الاتصالات يكشف موعد الزيادة

من جانبه، كشف محمد شمروخ رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز يعمل على دراسة للبدء بالموافقة على رفع أسعار الخدمات الخاصة بشركات الاتصالات بشكل مقبول في الفترة القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه متوقع الانتهاء من الدراسة في القريب.

 زيادة أسعار خدمات الاتصالات أصبحت واجبة 

وأكد شمروخ لـ"الجمهور الإخباري"، أن زيادة أسعار خدمات الاتصالات أصبحت واجبة لضمان تقديم الخدمات بالشكل الذي يليق بالمصريين، مضيفاً شركات الاتصالات تعتمد على السولار والمازوت لتشغيل أبراج المحمول لديها.

الشركات تطالب من شهور زيادة أسعار خدماتها

 ومن جانب آخر كشفت مصادر بشركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري لـ"الجمهور"، أنهم يطالبون منذ شهور القومي لتنظيم الاتصالات بالسماح لها برفع أسعار خدماتها التي تشمل كروت الشحن وباقات الإنترنت، بعد زيادة أسعار الوقود، وتحرير سعر صرف الجنيه.

إطلاق خدمات الشرائح الإلكترونية في السوق المصرية خلال شهر

الجدير بالذكر، أنه «سيتم إطلاق خدمات الشرائح الإلكترونية في السوق المصرية خلال شهر، وخدمات مكالمات الواي فاي قبل نهاية عام 2024، ونعمل حاليا على زيادة أسعار خدمات شركات الاتصالات بعد زيادة أسعار الطاقة التي رفعت التكلفة التشغيلية على الشركات العاملة في القطاع».
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search