الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النود والأحمر أبرزهم، ألوان طلاء الشفاه الأكثر طلبًا في خريف 2024

صحيات المكياج في خريف 2024

صحيات المكياج في خريف 2024

A A

عادة ما تهتم النساء بصحيات المكياج الأكثر طلبًا خلال المواسم، خاصةً طلاء الشفاه الأكثر طلبًا وانتشارًا في 2024، وهناك أربعة ألوان هي الأكثر انتشارا في خريف 2024، حيث تتيح للنساء مجموعة من الألوان المتنوعة والمختلفة والتي تناسب جميع المناسبات.

وكانت الألوان الأكثر طلبًا خلال خريف 2024، هي: “البني، النود، الأحمر الشفاه، الخوخي”، ضمن الأكثر رواجا لألوان الشفاه في موضة خريف 2024

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل أكثر عن هذه الألوان..

اللون النود 

يعد “النود” من أبرز الألوان المحايدة التي تناسب البشرة القمحية والبيضاء ويناسب أيضًا جميع المناسبات، وتأتي درجات اللون النود، كالتالي البني والتوابلي، وتتناسب هذه الدرجات مع البشرة الداكنة، وهناك درجه النود المائلة للوردي، كما أن هذه الألوان متوافرة في صحية الملابس والمكياج لهذا الخريف.

اللون النود للشفاه

اللون الأحمر الشفاه 

هو لون مميز جدا فهو لون جذاب وجرئ ويمكنك وضعه دون أي مكياج آخر لأنه للون الأحمر الشفاه له مكانته الخاصة.

يعد أحمر الشفاه باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي غير اللامع والمشبع بالألوان مميزا جدا ويدوم حتى 16 ساعة، ويلفت الأنظار مع ألوان البشرة الداكنة.

اللون الخوخي

طلاء شفاه خوخي وهو تركيبة عالية جدا ويكون سهل الاستخدام، ويمتاز بنعومته على الشفاه ويساعد في إبراز جمال الفتيات بتكلفة قليلة.

اللون البني

هو لون أساسي في عالم الموضة الخريفية، فهو لون هادئ وراقٍ ويتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويعتبر اللون البني من الألوان الطبيعية المحايدة التي تشير إلى استقرار والأمان والقيم العظيمة.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي، يعطى مظهر شفاه بلمسة مطفية باللون البنفسج، فهو لون جرئ يدوم لوقت طويلا وتكون تركيبته غير جافة ويناسب جميع أنواع البشرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search