الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي

البث المباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي، ستجمعهما في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ 32، لبطولة الدوري الممتاز 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي يتواجد في المركز الأول، في ترتيب جدول فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، جمعها خلال 28 مباراة، متفوقًا بفارق نقطتين على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

على الجانب الأخر، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 34 نقطة من 31 مباراة خاضها في البطولة، حقق فيهم الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 أخرى وخسر في 15 مواجهة.

شاهد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري المصري اليوم

يتفوق النادي الأهلي، في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا من قبل، في 7 مواجهات، نجح المارد الأحمر في تحقيق 3 انتصارات، وتعادل الفريقين، في 3 مباريات، فيما حقق البنك فوزًا وحيدًا، كان في منافسات الدور الأول، للموسم الحالي. ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي والبنك، عبر خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري نايل.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري نايل 2024 اليوم

المباراة الأولى بين الفريقين، كانت بتاريخ 17 يناير 2021، وحسمتها نتيجة التعادل السلبي، وسجل لاعبو الأهلي، 9 أهداف  بمرمى البنك، فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين، في شهر مارس الماضي، حسمها البنك، لصالحه بنتيجة (4-3).

ويدير لقاء الأهلي والبنك الأهلي، الحكم أمين عمر ويعاونه كلًا من يوسف البساطي، إسلام أبو العطا وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، فيما سيتواجد في غرفة الفيديو، عمرو الشناوي، ويساعده أحمد صلاح.

حصريًا، شاهد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

الأهلي في مباراة اليوم، يفتقد لخدمات عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة، يأتي في مقدمتهم، علي معلول وعمرو السولية، ومحمود متولي، وطاهر محمد طاهر.

ويغيب الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم، بقرار من المدرب مارسيل كولر لحصولهما على إذن راحة من مارسيل كولر، فيما يغيب، الثلاثي، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، بسبب التمثيل الدولي، لانضمامهم لمنتخب مصر الأولمبي المُشارك في أولمبياد باريس 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري نايل 2024؟

الأهلي، يسعى تحقيق الانتصار على البنك، وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الانتصارات، وحسم لقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه، في المقابل، يطمح البنك الأهلي إلى تقديم أداء قوي لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

وتنقل أحداث مباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة الدوري المصري نايل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.