الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: حسام حسن أهان حجازي وكان يجب احترام تاريخه

سيد معوض

سيد معوض

إسلام عبدالجليل

A A

أكد سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، أن معظم عناصر منتخب مصر كانت جاهزة فنيًا خلال مباراة كاب فيردي، باستثناء أربعة لاعبين فقط لم يشاركوا في الدوري المصري مؤخرًا مثل رامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، وزيزو، لكنهم كانوا يتدربون خلال فترة الإجازة.

وفي تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc"، قال معوض: "حتى لو لم يكن الرباعي في أفضل جاهزية، وكانوا يتدربون فقط قبل المباراة، فإن هذا أمر طبيعي، لأن المنافس لم يكن قويًا."

وأضاف: "الفوز على كاب فيردي بثلاثية جيد، خاصة في القاهرة حيث يمكن الدفع بأي لاعبين، لكن الوضع سيكون مختلفًا عند مواجهة فرق أقوى مثل المغرب والسنغال. لذا، كان التشكيل مقبولًا بالنظر إلى مستوى المنافس."

لاعبي منتخب مصر

وتابع: "أكبر إهانة للاعب كرة قدم هي الدفع بلاعب آخر ليس في مركزه، كما حدث عندما لعب حمدي فتحي بدلاً من أحمد حجازي.

 كان من الأفضل استبعاد حجازي من قائمة المباراة بالكامل. رغم أن الجهاز الفني لديه كامل الحرية في اختياراته، إلا أن هناك لاعبين لهم تاريخ مع المنتخب يجب احترامهم. إذا لم يكن هناك نية لمشاركتهم، فلا يجب استدعاؤهم."

وأشار معوض إلى أنه لو كان في مكان حجازي، لكان سيشارك في المباراة ثم يثير مشكلة داخل غرفة الملابس، بعيدًا عن الإعلام والجمهور.

وأخيرًا، أكد معوض أنه إذا أقيم الدوري المصري بنفس النظام، فلا يجب تبرير الإعياء وضغط المباريات، مشددًا على ضرورة وجود جهة مسؤولة تطبق اللائحة بصرامة على الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search