رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

خالد الدرندلي: مباراة مصر وإيران كانت عنيفة.. وتأهلنا دون هزيمة إنجاز كبير

منتخب مصر
منتخب مصر

أشاد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالأداء الذي قدمه المنتخب المصري أمام إيران في بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين أظهروا شخصية قوية وروحًا قتالية، رغم صعوبة المباراة والإصابات التي تعرض لها الفريق.

أجواء مختلفة في كأس العالم

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "الصورة" المذاع عبر شاشة النهار، أكد خالد الدرندلي أن النسخة الحالية من كأس العالم تحمل أجواءً استثنائية، قائلًا: "دي نسخة مختلفة تمامًا، الانطباع العام رائع، والروح الموجودة بين الجماهير والجهاز الفني واللاعبين مميزة، وفرحة المصريين في كل مكان حاجة تفرح".

وأضاف أن المنتخب المصري حقق العديد من المكاسب منذ بداية فترة الإعداد وحتى الوصول إلى هذا الدور، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة في مشواره بالبطولة، بداية من الاستعدادات مرورًا بمواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.

مواجهة قوية أمام إيران

ووصف خالد الدرندلي مباراة مصر وإيران بأنها من أصعب مباريات المنتخب في البطولة، مؤكدًا أنها اتسمت بالقوة والندية منذ بدايتها.

وقال: "المباراة كانت عنيفة، وكان لدى المنتخب الإيراني دوافع كبيرة للغاية، كما أنه منتخب قوي وليس منافسًا سهلًا، لكن لاعبينا كانوا على قدر المسؤولية".

إشادة بروح اللاعبين والجهاز الفني

وأثنى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة على الروح القتالية التي ظهر بها لاعبو المنتخب، مؤكدًا أنهم نجحوا في تجاوز الظروف الصعبة التي واجهتهم، سواء بسبب الإصابات أو النقص العددي.

وأضاف: "رغم كل الظروف، اللاعبون كانوا رجالًا، والجهاز الفني تعامل باحترافية كبيرة، وصمد الفريق حتى النهاية وقدم كل ما لديه داخل الملعب".

التأهل دون هزيمة

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته بالتأكيد على أن تأهل المنتخب المصري إلى الدور المقبل دون تلقي أي هزيمة يُعد إنجازًا مهمًا، يعكس قوة الفريق وتماسكه، ويمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة قبل خوض المواجهة المقبلة في البطولة.

تم نسخ الرابط