إزالة 37 حالة تعدٍ بالغربية في أول أيام المرحلة الثالثة للموجة 29
تابع اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية انطلاق أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، مع التأكيد على تنفيذ المستهدفات بكافة مراكز ومدن المحافظة.
وأسفرت الحملات في يومها الأول عن إزالة 37 حالة تعدٍ، تنوعت بين مخالفات بناء، والتعدي على أراضي أملاك الدولة، إلى جانب حالات على الأراضي الزراعية، فضلاً عن مخالفات تم رصدها من خلال منظومة المتغيرات المكانية.
وشدد المحافظ على ضرورة التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية تتخذ إجراءات حاسمة لوقف البناء المخالف والتعديات في مهدها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار إلى أن ملف إزالة التعديات يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، في ضوء توجيهات القيادة السياسية، لافتًا إلى استمرار التنسيق بين مختلف الجهات المعنية، بما يضمن تحقيق المستهدف ومنع عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.



