رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

محافظ الغربية يتابع حادث خروج عربات قطار بكفر الزيات ويؤكد انتظام الحركة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

انتقل اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية إلى موقع حادث خروج 4 عربات من قطار متجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات وذلك فور وقوع الحادث لمتابعة الموقف ميدانيًا والتأكد من سرعة التعامل مع تداعياته.


جاء ذلك بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية، إلى جانب القيادات التنفيذية ومسؤولي هيئة السكة الحديد، وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، والإدارة العامة للمرور، حيث جرى تأمين موقع الحادث وبدء التعامل الفوري معه.


وتابع المحافظ أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان، مشددًا على ضرورة التنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة لسرعة إعادة الخط إلى وضعه الطبيعي، مع استمرار حركة القطارات عبر التحويلات التشغيلية دون توقف.


وخلال تواجده، أجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد في الحادث، للاطمئنان على حالته الصحية، حيث تم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، وتلقى الإسعافات اللازمة قبل أن يغادر بعد استقرار حالته.


وأكد محافظ الغربية تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم، موجهًا الشكر للأجهزة الأمنية والتنفيذية، وهيئة السكة الحديد، ومديرية الشؤون الصحية، وهيئة الإسعاف، ورئاسة مركز ومدينة كفر الزيات، تقديرًا لسرعة الاستجابة والتنسيق الذي ساهم في احتواء الموقف وضمان استمرار حركة القطارات بشكل منتظم.

تم نسخ الرابط