رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

بحضور جماهيري ضخم.. محمد حماقي يحتفل بإطلاق «سمعوني» بحفل استثنائي في القاهرة الجديدة

حماقي
حماقي

احيا الميجا ستار محمد حماقي، مساء أمس الجمعة 26 يونيو حفل الإطلاق الرسمي لألبومه الجديد «سمعوني» داخل أرينا القاهرة الجديدة، في واحدة من أضخم السهرات الغنائية التي شهدتها الساحة الفنية، والتي حظيت بإشادة واسعة من الجمهور والنقاد، لما تميزت به من إنتاج ضخم وتقنيات بصرية وموسيقية غير مسبوقة.

ومع صعود حماقي إلى المسرح، تحولت الأرينا إلى لوحة فنية متكاملة، بفضل منظومة إخراجية اعتمدت على أحدث تقنيات الإضاءة التفاعلية والمؤثرات البصرية والألعاب النارية، لتواكب النجاح الكبير الذي حققه ألبوم «سمعوني» منذ طرحه، وتصدره منصات الاستماع ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حفل استمر قرابة ساعتين ونصف، قدم حماقي أغنيات ألبومه الجديد، الذي يضم 18 أغنية، لأول مرة على المسرح بشكل مباشر دون الاستعانة بخاصية الـ«Playback»، في خطوة عكست حجم التحضيرات والبروفات المكثفة التي أجراها مع فرقته الموسيقية، وأكدت قدرته على تقديم عروض غنائية حية بأعلى مستوى.

وافتتح الحفل بأغنية «بيقولولك إيه» التي أشعلت حماس الجمهور، قبل أن يواصل تقديم عدد من أغنيات الألبوم، من بينها «مشيتي» و**«نقاوة عيني»**، حيث تفاعل الحضور مع كلمات الأغاني ورددوها معه في أجواء حماسية.

وعقب أدائه أغنية «وبحرية»، وجه حماقي تحية خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب، واعدًا جمهوره بأن تكون ضيفة حفله المقبل لتقديم الأغنية معه، وهو ما قوبل بتفاعل كبير من الحضور.

كما تحولت أغنية «سمعوني» إلى نشيد جماهيري داخل الأرينا، ورددها الجمهور بصوت واحد، إلى جانب أغنيات «سيبه يا قلبي» و**«اوعي تنساني»** و**«بلغني»** و**«يعني إيه»** و**«قالوا عني إيه»** و**«حلي حلي»**، في أجواء اتسمت بالحماس والتفاعل حتى نهاية الحفل.

ولم يقتصر الحفل على أغنيات الألبوم الجديد، إذ استعاد حماقي محطات من مشواره الفني، مقدمًا مجموعة من أشهر أغانيه، منها «أجمل يوم» و**«زيها مين»** و**«لا ملامة»** و**«ما بلاش»** و**«أدرينالين»** و**«يا ستار»** و**«فات»** و**«قدام الناس»** و**«واحدة»** و**«أم الدنيا»**، في توليفة جمعت بين أحدث أعماله وأبرز محطاته الغنائية.

وحرص حماقي خلال الحفل على توجيه الشكر لكل المشاركين في صناعة ألبوم «سمعوني»، وخص بتحية مؤثرة الموسيقار الراحل محمد رحيم، مؤكدًا أنه افتتح الحفل بأغنية «بيقولولك إيه» تكريمًا لذكراه، وقال: «نحتسبه في الجنة إن شاء الله».

كما وجه الشكر إلى الشعراء والملحنين والموزعين الذين حضروا الحفل، وإلى أسرته، وابنته تومي بطلة البرومو الدعائي للألبوم، قائلًا: «كان وشها حلو علينا».

وفي ختام الحفل، أعرب حماقي عن امتنانه لفريق العمل، مقدمًا الشكر لمدير أعماله حمدي بدر، وفرقته الموسيقية، ومصمم المسرح تامر فوزي، ومصمم الإضاءة وليد الحريري، ومصمم الألعاب النارية أمير جمعة، إلى جانب فريق التصوير بقيادة صلاح جودة ومحمد أحمد وعلي العتر، تقديرًا لجهودهم في خروج الحفل بهذه الصورة المميزة.

تم نسخ الرابط