رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

صبا مبارك: مصر لها مكانة خاصة في قلبي.. ولم أشعر بالغربة بين أهلها

صبا مبارك
صبا مبارك

أعربت الفنانة صبا مبارك عن حبها الكبير لمصر، مؤكدة أنها تحتل مكانة استثنائية في قلبها، وأنها لم تشعر يومًا بأنها غريبة بين المصريين، مشيدة بطبيعة الشعب المصري وروحه المرحة وعلاقاته الإنسانية الدافئة.

وقالت صبا مبارك، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الأردن سيظل وطنها الذي تنتمي إليه، لكنها تحمل لمصر مشاعر خاصة لا يمكن وصفها، مضيفة: “بحب مصر فوق الوصف، وأهلها طيبين وعشريين وبيحبوا الحياة، وعمري ما حسيت نفسي غريبة وسطهم.”

وأضافت أنها ترتبط أيضًا بعلاقة وجدانية خاصة مع سوريا، مؤكدة أنها تكن لها كل الحب والتقدير رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أن الأردن ومصر وسوريا تمثل محطات مهمة في حياتها على المستويين الإنساني والفني.

وعلى جانب آخر، تحدثت صبا مبارك عن تجربتها في مسلسل “ورد على فل وياسمين”، مؤكدة أنها كانت تتمنى ألا تنتهي شخصية “إلهام” بالموت، لأنها رأت فيها شخصية إنسانية مليئة بالمشاعر والتفاصيل المؤثرة.

وأوضحت أن هناك نقاط تشابه جمعتها بالشخصية، خاصة فيما يتعلق بتجربتها مع والدها الراحل، الذي كان يعاني من مرض الأورام، لكنه كان يتحمل آلامه بصمت، وهو ما جعلها تتفاعل بصدق مع الحالة النفسية التي مرت بها الشخصية خلال الأحداث.

وأكدت صبا مبارك أن هذا التشابه الإنساني ساعدها على تقديم شخصية “إلهام” بإحساس حقيقي، معبرة عن مشاعرها بصدق، وهو ما انعكس على أدائها ولاقى تفاعلًا من الجمهور.

تم نسخ الرابط