محافظ الغربية يتابع خدمات كفر الزيات ويشدد على سرعة إنجاز الملفات
أجرى اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية جولة ميدانية بمركز ومدينة كفر الزيات لمتابعة سير العمل داخل مركز السيطرة والمركز التكنولوجي وعدد من الإدارات النوعية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتفقد المحافظ آليات العمل داخل المركز التكنولوجي، واطلع على إجراءات تقديم الخدمات، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم، مؤكدًا أن تحسين جودة الخدمات وسرعة إنجازها يمثلان أولوية قصوى خلال المرحلة الحالية.
وشملت الجولة المرور على مركز السيطرة، حيث تابع منظومة العمل وآليات المتابعة والتنسيق، في إطار تعزيز كفاءة الاستجابة للمشكلات اليومية، وتحقيق الانضباط في الأداء التنفيذي.
كما تابع محافظ الغربية عددًا من الملفات الحيوية داخل ديوان المركز، في مقدمتها التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاع الأراضي، إلى جانب إجراءات استخراج رخص المحال العامة، موجهًا بسرعة إنهاء الطلبات وتذليل أي معوقات أمام المواطنين، مع الالتزام الكامل بالقوانين واللوائح المنظمة.
وأكد المحافظ أن الجولات الميدانية المستمرة تأتي بهدف ربط الأداء التنفيذي باحتياجات المواطنين على أرض الواقع، مشيرًا إلى أن تقديم خدمة حكومية سريعة وفعالة هو الهدف الأساسي، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي كفر الزيات ومحافظة الغربية.


