على رأسهم يوسف عفيفي.. 5 لاعبين على رادار الأهلي | خاص
أستقر النادي الأهلي على عودة بعض اللاعبين المعاريين، بالاضافة إلي الاسماء المحتمل أن تتواجد رفقة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل، بعد تمسك القلعة الحمراء بهم.
وعلم موقع "الجمهور" من مصادره الخاصة، أن اللاعب يوسف عفيفي المعار للمقاولون العرب من ضمن أولويات الفريق الكروي الأول، بعد ما أكد المصدر أن الأهلي يريد عمل عقد ثلاثي بينه وبين اللاعب بعد تمسك النادي به خلال المرحلة المقبلة.
وأستقر الأهلي على تواجد أحمد عابدين وكبابا على رأس أولويات الأهلي في العقود الثلاثية من أجل ضمان حق المارد الأحمر في هؤلاء اللاعبين.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب يوسف عفيفي يمتلك عدة عروض سواء على سبيل البيع أو الإعارة، لكن النادي الأهلي متمسك باللاعب نظرا لأهمية وجوده داخل القلعة الحمراء وظهوره بشكل مميز خلال فترة إعارته.



