نتنياهو: إيران لن تمتلك سلاحًا نوويًا ما دمت في رئاسة الحكومة
قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل نفذت العديد من العمليات ضد إيران خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن بلاده تواصل العمل لمنع طهران من امتلاك سلاح نووي.
السلاح النووي الإيراني "تهديد وجودي"
وشدد نتنياهو على أن حصول إيران على سلاح نووي يمثل تهديدًا وجوديًا لإسرائيل، مؤكدًا أن حكومته ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحيلولة دون وصول إيران إلى هذه القدرات.

الاحتلال الإسرائيلي يتمسك بالمناطق العازلة في جنوب لبنان
وأكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن إيران لن تحصل على سلاح نووي طالما ظل في منصبه، مضيفًا أن إسرائيل ستواصل الاحتفاظ بالمناطق الأمنية العازلة في جنوب لبنان، في إطار ما وصفه بضمان أمنها وحماية حدودها.
تغيير وجه الشرق الأوسط
وفي وقت سابق، قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل تحقق أمنها عبر استخدام القوة، مشددًا على أن بلاده تبادر باستهداف كل من يسعى إلى قتل الإسرائيليين.
وزعم أن إسرائيل نجحت في تغيير وجه الشرق الأوسط، معتبرًا أن ما وصفه بإنجازات بلاده خلال الفترة الماضية أسهم في كسر حاجز الخوف وإحداث تحولات واسعة في المنطقة.
وفيما يتعلق بالعمليات العسكرية في قطاع غزة، أوضح نتنياهو أن دخول القوات الإسرائيلية إلى مدينة رفح كان ضروريًا، مؤكدًا أن عدم تنفيذ هذه الخطوة كان سيحول دون منع تهريب الأسلحة إلى حركة حماس.




