رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

بسبب زيارة مريض بالعناية المركزة.. مشاجرة داخل مستشفى بالشيخ زايد

دورية أمنية أرشيفية
دورية أمنية أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة نشبت داخل أحد المستشفيات بمدينة الشيخ زايد، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين.

تفاصيل الواقعة 

 

وتلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغًا من إدارة المستشفى يفيد بوقوع مشاجرة داخل المبنى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لإجراء الفحص والتحريات اللازمة.

وأوضحت التحريات، التي جرت تحت إشراف العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر، أن المشاجرة اندلعت بين عدد من العاملين بالمستشفى وأسرة أحد المرضى المحجوزين بالعناية المركزة، ما أسفر عن إصابات متفرقة بين الطرفين.

وبينت التحريات أن أفراد أسرة المريض حضروا لزيارته عقب احتجازه بالعناية المركزة لإجراء جراحة بالمخ، إلا أن خلافًا نشب بينهم وبين أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بسبب رفض السماح بدخول أكثر من شخص في وقت واحد، تنفيذًا للتعليمات المنظمة للزيارة.

وأضافت التحريات أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وتخللها استخدام عصا كانت بحوزة أحد أفراد أسرة المريض، ما أدى إلى إصابة موظف إداري بالمستشفى بجرح قطعي وكدمات، إلى جانب إصابة عدد من المشاركين في الواقعة بإصابات متفرقة.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي يجريها رجال المباحث برئاسة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث أول الشيخ زايد، أن إدارة المستشفى تقدمت بمذكرة رسمية بالواقعة، وأبدت تضررها من تصرفات الطرف الثاني، متهمة إياهم بالتعدي على أحد العاملين أثناء تأدية عمله.

وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل جهات التحقيق المختصة استكمال التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات.

 

تم نسخ الرابط