«مين الأول؟».. خلاف على البنزين يتحول لمشاجرة داخل محطة وقود
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشادة كلامية بين عدد من قائدي مركبات “التوك توك” داخل إحدى محطات الوقود بمحافظة القاهرة، ما أدى إلى تعطيل العمل بالمحطة.

فوضى داخل محطة وقود بالقاهرة
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 من الشهر الجاري، نشبت مشادة بين 3 من قائدي التوك توك داخل محطة وقود بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وذلك بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.

ضبط طرفي مشاجرة بين سائقي توك توك
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لنفس السبب المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



