بتهمة «التشبه بالرجال».. المحكمة الاقتصادية تنظر أولى جلسات محاكمة بيج ياسمين اليوم
تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو ، أولى جلسات محاكمة التيك توكر المعروفة بـ" بيج ياسمين"، بتهمة التشبه بالرجال.
إحالة بيج ياسمين للمحكمة
وكانت أمرت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال، بإحالة التيك توكر المعروفة باسم "بيج ياسمين"، إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال.
النيابة العامة كانت قررت إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، بعد قيام دفاع بيج ياسمين بالدفع ببطلان التحريات وعدم وجود تقارير فنية تثبت قيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.
القبض على بيج ياسمين
كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط البلوجر «بيج ياسمين» عقب ورود معلومات تحدد مكان تواجدها، حيث تم إعداد مأمورية وضبطها بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة.
اتهامات بنشر محتوى مخالف
وجاء ضبط المتهمة على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتُبرت مخالفة للقيم المجتمعية، ما دفع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيلت المتهمة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق، للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيلها.



