الحماية المدنية بالقاهرة تتدخل لمساعدة سيدة من ذوي الأوزان الثقيلة بمستشفى القطامية
تواصل قوات الحماية المدنية بالقاهرة أداء دورها المجتمعي إلى جانب مهامها الأساسية، من خلال التعامل الفوري مع الحالات التي تستدعي التدخل والمساعدة.
وفي هذا السياق، تلقت غرفة عمليات النجدة، اليوم ، بلاغًا يفيد بطلب المساعدة لنقل سيدة من ذوي الأوزان الثقيلة داخل مستشفى القطامية بشارع مصطفى كامل، بدائرة قسم التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.
وعلى الفور، وجه اللواء الدكتور محمد الشربيني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسرعة الدفع بالقوات والمعدات اللازمة إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحالة وتقديم الدعم المطلوب.
وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى المستشفى، حيث جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمساعدة السيدة والتعامل مع الموقف وفقًا للضوابط المتبعة، بما يضمن سلامتها وسرعة تقديم الدعم اللازم لها.



