رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

أمينة تعود للساحة الغنائية بقوة بأغنية «أنا بنسى نفسي»

أمينة
أمينة

عادت المطربة أمينة إلى الساحة الغنائية من جديد من خلال أحدث أعمالها بعنوان «أنا بنسى نفسي»، في خطوة تعكس رغبتها في تقديم انطلاقة فنية مختلفة خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من الابتعاد النسبي عن النشاط الغنائي المكثف.

إعادة تقديم عمل فني قديم

تُعد الأغنية من الأعمال التي تمت إعادة إحيائها، حيث سبق أن قدمها الفنان اللبناني مايز البياع قبل نحو 35 عامًا، بينما أعادت أمينة تقديمها بأسلوب عصري جديد يواكب الذوق الحالي للجمهور، مع الحفاظ على روح العمل الأصلية.

فريق عمل متكامل وراء الأغنية

جاءت الأغنية من كلمات أحمد شتا وأحمد غريب، وتوزيع أشرف البرنس، ومن إنتاج إبراهيم الشناوي. واعتمدت أمينة على إيقاع "المقسوم" في اللحن، ما منح الأغنية طابعًا إيقاعيًا حيويًا ساهم في إبرازها بشكل مختلف.

كليب بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تم تصوير الأغنية في شكل فيديو كليب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، في تجربة تُعد من الاتجاهات الحديثة في صناعة المحتوى المرئي، ما أضفى على العمل طابعًا بصريًا مبتكرًا وغير تقليدي.

تحضيرات لأعمال جديدة

تستعد أمينة خلال الفترة المقبلة لإطلاق مجموعة جديدة من الأغنيات، إلى جانب تصوير عدد منها على طريقة الفيديو كليب، في إطار خطة تهدف إلى تقديم عودة قوية ومدروسة على الساحة الفنية.

مسيرة فنية متعددة المجالات

يُذكر أن أمينة خاضت أيضًا تجارب في مجال التمثيل، سواء في السينما أو التلفزيون، قبل أن تبتعد لفترة عن الساحة الفنية لإعادة تقييم خطواتها، قبل أن تعود مجددًا بخطط فنية جديدة.

تم نسخ الرابط