رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

وزيرة الإسكان تكلف اللواء هاني الإسكندراني رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير لمدة عام

ارشيفية
ارشيفية

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير، وذلك لمدة عام، في إطار دعم منظومة العمل داخل قطاع التعمير وتعزيز كفاءة المشروعات القومية.

قرار وزاري بتكليف قيادة جديدة للجهاز

جاء القرار الوزاري بتكليف اللواء هاني الإسكندراني رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير لمدة عام، ضمن حركة التنظيم الإداري داخل الوزارة، بهدف مواصلة تطوير الأداء داخل الجهاز ودفع معدلات تنفيذ المشروعات التنموية.

أهمية الجهاز المركزي للتعمير

يُعد الجهاز المركزي للتعمير أحد أهم الأجهزة التنفيذية التابعة لوزارة الإسكان، حيث يضطلع بدور رئيسي في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والتنمية العمرانية في مختلف المحافظات، إلى جانب الإشراف على عدد من المشروعات القومية الكبرى.

دعم مشروعات التنمية والبنية التحتية

يأتي هذا القرار في إطار حرص وزارة الإسكان على استمرار العمل بكفاءة داخل الأجهزة التابعة لها، بما يضمن سرعة تنفيذ المشروعات القومية، ودعم خطط الدولة في مجال التوسع العمراني وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

استمرار تطوير منظومة العمل داخل الوزارة

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اتخاذ قرارات تنظيمية تهدف إلى تطوير الأداء الإداري والفني داخل قطاعاتها المختلفة، بما يسهم في رفع كفاءة التنفيذ وتحقيق المستهدفات التنموية خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط