الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور: المباراة القادمة مصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين

حسام حسن - إبراهيم حسن

حسام حسن - إبراهيم حسن

أحمد كامل

انتقد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بسبب عدم تقبله للانتقادات الموجهة إليه.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": «حسام حسن وإبراهيم حسن لا يقبلوا النقض من أحد سواء كانوا لاعبين أو مدربين».

وأضاف: «حسام حسن لا يتقبل النقض ولكنه سينتقد محمد صلاح بشكل عادي، وهناك بعض الأشخاص يتقبلون النقض بشكل كبير، والبعض الأخر لا يقبل».

وأكمل: «لأبد أن نترك أزمة الصلح بين صلاح وحسام حين ونركز على مباراة بوركينا فاسو، أمامنا مباراة قوية للغاية ولو تعادلنا سنخسر 50% من فرص التأهل، فهي مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على 2».

الغندور: الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في الموسم القادم بشرط

وأكد الغندور أن الزمالك ليس في حاجة لحراس مرمى إذا تم تجديد عقود الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، وقال: «الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في حال التجديد لعواد وصبحي».

وواصل: «الزمالك يمتلك خارس ناشئ يدعى عمر عبد العزيز سيكون أفضل حارس في  مصر وجوميز مقتنع بيه جدًا وطوله 190سم».

وأردف: «محمد صبحي سينضج بشكل كبير مع الوقت، والحضري كان احتياطي لـ عبد الواحد في 2006، وبدأ الحضري يبقى وحش إفريقيا في سن الـ 34 سنة».

واختتم: «الزمالك بحاجة لمدافع يعرف الخروج بالكرة من الخلف وظهيرين ولاعب رقم 6 قوي وجناح ورأس حربة من أجل المنافسة في الموسم القادم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.