الخميس، 04 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البث المباشر لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة البرتغال وسلوفينيا

مباراة البرتغال وسلوفينيا

حسين العجيلي

البث المباشر لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، تستكمل منافسات اليوم الثالث من دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، بمباراة نارية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، المقرر له مساء اليوم الإثنين، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، التي تستضيفها دولة ألمانيا حاليًا.

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

منتخب البرتغال حسم تأهله إلى الدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، متصدرًا لمجموعته، برصيد 7 نقاط، رغم أدائه الباهت، فيما تأهل المنتخب السلوفيني إلى ثمن النهائي وهو في المركز الثالث، كأفضل صاحب مركز ثالث في المجموعة الثالثة.

حصريًا، شاهد لقاء البرتغال ضد سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا اليوم

يسعى الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى قيادة منتخب البرتغال إلى تحقيق فوزًا هامًا على سلوفينيا، من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، وحال فوزه في اللقاء، يصعد لمواجهة منتخب فرنسا، الذي تأهل للدور ذاته بعد تغلبه على بلجيكا بهدف نظيف، المتخب البرتغالي لديه رقمًا سلبيا قبل مواجهة سلوفينيا اليوم، حيث التقى الفريقين من قبل في مباراة واحدة، خسرها منتخب برازيل أوروبا بنتيجة هدفين دون رد.

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في أمم أوروبا اليوم بدون تقطيع

هذه المباراة ستكون هي الأولى لمنتخب البرتغال في الأدوار الاقصائية لبطولة كبرى «كأس أمم أوروبا يورو 2024 -كأس العالم»، بينما تعد المرة السادسة والعشرون لمنتخب البرتغال التي يلعب فيها بالأدوار الاقصائية.

يعد الثنائي، تيمي ماكس إلشنيك وآدم جنزدا تشيرين، هما الهدافين التاريخيين لمواجهات البرتغال وسلوفينيا، وتعتبر هذه المواجهة بالغة الأهمية بالنسبة للمنتخبين، حيث سيتأهل الفائز مباشرة لمواجهة فرنسا بالدور ربع النهائي.

لايف، مشاهدة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا بث مباشر

مباراة البرتغال وسلوفينيا، ستكتب رقمًا تاريخيا للثنائي الدولي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 39 عامًا و147 يومًَا، وبيبي البالغ من العمر 41 عامًا و126 يومًا، حيث يمكنهما تحطيم الرقم القياسي المسجل لأكبر هدافي المسابقة الأوروبية العريقة، حال تسجيل أحدهما في شباك سلوفينيا اليوم، ليتقدما على الكرواتي لوكا مودريتش، البالغ من العمر 38 عامًا، و 289 يومًا، وكان فعل ذلك ذد كرواتيا في بطولة يورو 2024، أمام منتخب إيطاليا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024؟

مباراة البرتغال وسلوفينيا، منتخب البرتغال لديه رقمًا قياسيًا في دور الـ 16 لبطولة كبرى، حيث حقق أكبر نتيجة  في دور الـ16 لبطولة «كأس العالم - كأس أمم أوروبا»، بنتيجة (6-1)، أمام منتخب سويسرا في بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر، وتنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل والناقل الحصري والوحيد لببطولات الأوروبية، وبالتحديد كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب البرتغال من المتوقع أن يبدأ المباراة أمام سلوفينيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.

الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.

الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.